الرئيسيةالتسجيلدخول

اسم العضو :

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

{سارع بتقديم طلب إشرافك الإن}

شاطر | 

قصص تائبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كمال92

مشاركاتي» : 57
اقامتي » : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: قصص تائبين   2009-10-26, 09:45

لام عليكم ..

كيف حالكم اليوم مع الله ؟؟؟!!!

كيف حالكم مع الأغانى ؟؟؟!!!

أأسف شديداً لهذا السؤال الذى يلح دائماً فى خاطرى لكم ..............

واليوم أسرد لكم قصص راااااااااااااائعة للتائبين ولمحبى سماع الأغانى .....بحثت كثيراً وجمعتها لكم

الأولى :

الحمدُ لله الذي أخرَجني مِن الظُلماتِ إلى النور الحمدُ لله الذي هدانا وما كُنا لنهتدي لولا إن هَدانا الله والحمدُ لله والصلاة والسلام على مُصطفاه صلى الله عليه وآله وسلم ..

أُخوتِ قِصةُ تائبٌ مِن جَميعِ الذُنوبِ والآثام وقَد هَجرتُ الألحانَ والأشجان وتَقربتُ ووَدتُ رضا الرحمن وعصيانُ الشيطان وسارعتُ لأخذ الأحباب وإخراجهُن إلى النور قَبلَ أن يحين الحِساب فإستمعوا لقَصتي لعَلَ مِن مُتعِظٌ ومَن ألقى السَمع وهو شهيد :

كُنتُ أكتأبُ كَثيراً وأحزنُ فأُشعُل مِزمارَ الغناء أسعدُ قَليلاً وأتوهُم

أنني مِن السُعداء فكُنتُ في حَرقةٍ وضيقٌ في الصَدرِ وتمايُلاً مَع الطَربِ فكُنتُ أنامُ على هذه الكِلمات وأهتز بمزمارِ الشيطانِ وأنسى دُعاء خَير الأنامِ قُبيل المنام ..

في يومٌ كان -يَوم سَعدي- حِين وَقفتُ مَع نَفسي مُحاسباً إلى مَتى ! إلى مَتى الذُل والهوان وتَفضيل مزمار الشيطانِ على القُرآن -حاشاه ذلك- وهَجرتُ الرُكوع والسُجودِ فَلم أكُن مِن المُصليين ولم أكُن مِن السامِعين فكانَ في أُّني وَقراً مِن أثرَ هذه الألحان ..
عُدت إلى الرحمن وتَعرفتُ على خَير الأخلاء وعَزمتُ على الإنتصار
كَيف لا والدُنيا خاويةٌ لَيس لها من باقيةَ ؟ فتطلعتُ لما عِند الله مِن خَيرٌ لا يُفنى وجنانٌ عالية وقُطوفٌ دانية فعجلتُ إليكَ ربي لترضى ونزعتُ السواد مِن قلبي حَتى إنتصرتُ على أهوائي وكَيف لا :

وهِي مِدعاةُ للمَعصيةُ ومزمارُ الشيطانِ

وكَيفَ لا

وبها مِن الفواحشُ والآثامِ ..

وكَيف لا

وقَد عرض الشيطانُ وطَردَ القُرآن مِن الصُدور

كِيف لا

وَقد قالت عنهُ أُمنا عائشة شيطانٌ شيطان

وسيدُنا عُثمان يَفخُر بإعراضهُ عَنها

وكِيف لا وهي فِتنةٌ للزهراوات وذهابُ النُور من الوَجهِ وطاردةٌ للقُرآن
مِن الصُدور والقُلوبِ ..

وكِيف لا أُقطاعُها وأبغضهُا بَل أجرِمُ إن سمِعتُها فكان مِطرقُ الحداد أبهى منظراً من دف ذي طرب على الأوزانِ ..

والله المُستعان أخوكُم التائب العائِد

الثانيه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. ببدأ بقصتي من اول شي يوم كنت اسمع الاغاني .. الى ان توقفت عن سماعها .. و الحمدلله انا حاليا طالبة جامعية .. لما كنت في المدرسة .. كنت اسمع اغاني وايد ... بس اللي صار .. ان يوم كنت اخر سنة في المدرسة .. قللت الاغاني .. و صرت ماسمع لاني كنت مشغوله بالدراسة ... و لاحظت ان استطاعتي على الحفظ صارت اقوى .. يعني قبل ما كنت اقدر احفظ وايد .. و ما كنت احب الحفظ .. و ذاكرتي ما كانت قويه وايد .. بس لما توقفت عن الاغاني صرت اقدر احفظ و اقدر انتبه في الدراسة.. والحمدلله تخرجت بنسبه حلوه بس اللي صار .. اني رديت اسمع اغاني .. لان صار عندي كمبيوتر و صرت انزل اغاني بس في يوم .. دخلت احدى المنتديات و حصلت مواضيع عن شروق الشمس من الغرب في المريخ و شفت صورة انشقاق القمر .. و قريت قصة شاب كان يسمع اغاني و لما توفى صار يطلع صديد من اذنه.. كل هذي القصص اثرت فيني ... شو اللي سويته ؟؟ مسحت كل ملفات الاغاني من الكمبيوتر عشان ماسمع .. و صرت مادخل مواقع الاغاني .. و كل ما يوسوس لي الشيطان عشان اسمع اغاني .. اقول في نفسي "أغاني الجنة أحلى" و جربوها اخواني و اخواتي .. بتنفعكم وايد ,, و الحمدلله حياتي بدون اغاني احلى .. و استبدلت الساعات اللي كنت امضيها في سماع الاغاني .. بقراءة القران و الاستغفار .. لان الاغاني ما تنفع لكنها تضر .. و كلنا نعرف ان الساعه آتية و هي قريبة جدا .. فاتمنى من كل من يدخل هذا الموقع و هو لا زال يسمع اغاني .. انه يتوقف عن سماعها .. و لو ماقدرتوا .. جربوا بس لاسبوع .. و شوفوا كيف حياتكم بتتغير للاحسن .. وكل ما وسوس لكم الشيطان تذكروا "أغاني الجنة أحلى" هذي الدنيا مامنها فايده صح ان مغرياتها كثيره .. بس نحاول قد ما نقدر ان نجتنبها ,, لان الاخرة هي دار البقاء و القيامه آتية .. فلا تضيعون وقتكم في اشياء ما تفيد .. لان التحسر ما بينفعكم .. و تعرفون ان ما تقبل التوبه اذا ظهرت الشمس من الغرب .. فتخيلوا اخواني .. لو اشرقت الشمس من الغرب و انتوا بعدكم غارقين في المعصيات و في سماع الاغاني .. مافي انسان في هذي الدنيا بينفعكم يوم الحساب .. و لاتنسون اخواني و اخواتي ان ربنا انعم علينا بنعم كثيره و اولها نعمة الاسلام .. الحمدلله على نعمة الاسلام .. اخيرا : احب ان اشكر اللي انشؤا هذا الموقع .. و الله يجعله في ميزان حسناتكم ان شالله اختكم : دمعة حزن

الثالثه

السلام عليكم أحبتى فى الله.... .

وددت أن أقص عليكم قصة توبتى من الأغانى بس من كل الذنوب التى كنت افعلها ...

والسبب !!! آية فى كتاب الله العزيز... نعم.....إنها آية وما أعظمها من آية تهز القلوب

انها الاية رقم (16) من سورة الحديد ( أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ) (16) الحديد

استمعت إلى هذة الآية من قارئ صاحب صوت شجي ... .وأخذت أفكر فى نفسي..

ألم يأن لك ان تتوب !! ألم يأن لك ترك المعاصى!! ألم يأن لك أن تعود إلى الله ؟؟ فتوقف الزمن بي لحظات ..

مر فيها شريط حياتى أمام عينى من معاصي وذنوب واستماع إلى الأغانى . .كانت حياتى فارغة لا فائدة منها ... لكن الله يهدى من يشاء - سبحانه وتعالى - فأسأل الله أن يثبتنى على ما أنا فيه.. وأن يحسن ليَ الختام.. الان

والحمد لله افتتحت موقع ومنتدى إسلامى ... وأسعى لنشر الدعوة بما استطعت ...

وكل هذا بسبب فضل الله علي وبسبب هذة الاية الكريمة ...

أرجو الا اكون اطلت عليكم ..واسألكم الدعاء لى بالثبات ...

استودعكم الله اخوكم في الله : (الباحث عن الحق)

الرابعه

اكتشفت كم كنت تافهه

بسبب الأغاني التي كنت اسمعها قمه في التفاهه وقمه في الانحطاط لم ابالي الا بالنغمات الراقصه واردد الكلام بتفاهه ولم أركز فيها والله المستعان بعد الجلوس والتفكير العميق خرجت بهذه الاستنتاجات

1- كنت احس بالثقل عند قيامي للصلاه لدرجة انني اردد ما كنت اسمع حتى وقت صلاتي

2-كنت احس بالنوم عند قراءة القران هذا اذا قرأته

3-أهرب من اي محاضرة دينيه او وعظ او وعيد لانني كنت اخاف جدا منها بسبب يقيني بغرقي في المعاصي

4-ان الأغاني تحرض على الفساد من قول او عمل

5-تسبب التوتر والقلق والازعاج

6- لو مت على الاغاني,,سأبعث على نفس حالتي يوم مت,,بالتالي كيف سأقابله عز وجل؟؟

7-سأدفن في القبر,,وحدي,,وسأعذب بسبب الأغاني,,

8-ان لا احد من المغنيين او المغنيات يستحق ان اكون معه في جهنم والعياذ بالله (يحشر المرء مع من أحب)

هل تستحق الأغاني كل هذا العناء لا والله ما تستحق

والحمد لله تركتها وتوالت بعدها امور قد كنت في غفلة عنها والحمد لله الأغاني هي طرف الخيط اذا ابتعدتوا عنها ستبتعدون عن غيرها من المحرمات

اللهم ثبتنا يارب اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

أختكم في الله

..

أجل .................أجل.......................أجل..

........انسأل الله أن يهدينا جميعا
وأن يرض عنا
وأن يرزقنا زكاة النفس وطمأنينة القلب والسعادة الحقيقية
وأن يرزقنا الجنة بغير حساب
وألا يحرمنا لذة النظر إلى وجهه الكريم
آمين

ام فرقان

مشاركاتي» : 845
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصص تائبين   2009-10-26, 14:26

جزاك الله خيرا اخي الكريم وبارك الله فيك موضوعك فيه عبر ان شاء الله في ميزان الحسنات

الاميرة الجزائرية

لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصص تائبين   2009-10-28, 19:30

Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore

قصص تائبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1