الرئيسيةالتسجيلدخول








اسم العضو :

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

   

{سارع بتقديم طلب إشرافك الإن}

شاطر | 
 

 استجواب للاميرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لعربي





مشاركاتي» : 4
جنسي » : ذكر
اقامتي » : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2009-12-21, 22:31

انا اريد الجلوس واريد الاستجواب لشخص معين وهو الاميرة :حاب نعمل ليها استجواب واذا كانت تستطيع موجهتي فل تقبل التحدي وشكرا على هذا المنتدى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الجزائرية





لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2009-12-22, 16:42





اكيد اقبل التحدي مرحبا بك انا هنا
تفضل





Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الجزائرية





لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2009-12-22, 22:52



من فضلك ضع استجوابك في موضوع منفرد وخاص به






Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعربي





مشاركاتي» : 4
جنسي » : ذكر
اقامتي » : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2009-12-24, 23:28

اميرة كيف يمكن تحديد شخصية ما؟2 ماهو المعيار الذي تقاس بيه شخصية شخص ما؟3 من هو الانسان النبيل في نظرك؟4 على اي اساس يتم قبول شخص ونبذ أخر؟ ارجو الجواب على اسئلتي وبكل منطق





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الجزائرية





لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2009-12-27, 17:32

اولا مرحبا بك وشكرا لك سيد لعربي وجزاك الله خيرا
ثانيا؟ضع استجوابك في موضوع منفرد حتى يتسنى لبقية الافراد ان يردو عليه واستطيع مناقشتك وشكرا لك






Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bdran





مشاركاتي» : 57
اقامتي » : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2009-12-29, 20:26

لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الجزائرية





لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2010-01-24, 13:47

لعربي كتب:
اميرة كيف يمكن تحديد شخصية ما؟2 ماهو المعيار الذي تقاس بيه شخصية شخص ما؟3 من هو الانسان النبيل في نظرك؟4 على اي اساس يتم قبول شخص ونبذ أخر؟ ارجو الجواب على اسئلتي وبكل منطق


اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلى الله على نبينا وسيدنا اشرف الخلق وسيد المرسلين وبسم الله نبدا باول سؤال
طبعا بالنسبة لي احدد شخصية اي انسان بمعاملته لي وبطباعه وتصرفاته معي ومع غيري

2-هناك عدة معاير اولها الدين والاخلاق ومن ثم تاتي الثانويات الاخرى لان الدين هو الاساس والاخلاق تكملة للاساس فاذا توفر في الشخص الدين الاسلامي الحق
وكما يقول المثل طاعة الله ومحبته تكون على قدر معرفته والرسول عليه الصلاة والسلام اوصى بالاخلاق فاذا تواجدت هذه الصفات فسيكون افضل انسان في نظري

3-الانسان النبيل .................يقول المثل سيد القوم خادمهم وهو انبل الاشخاص عندي الذي يعطي دون ان ينتظر مقابل من احد خيركم من تعلم علما وعلمه استنادا الى قول نبينا الكريم

4-يتم قبول الشخص على دينه واخلاقه وصفاته الحميدة فانا مثلا احب الشخص الذي يحفظ السر والامانة واحب اكثر الانسان الصريح الذي اذا حذث صدق ......

5-انبذ الاشخاص لقلة ادبهم وانعدام الاخلاق لديهم ولصفات قبيحة لاتتغير فيهم واكره الانسان البخيل والمتكبر

اتمنى ان اكون قد وفقت في اجوبتي اخي الكريم وشكرا لك






Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير العربى
عضوية خاصة
عضوية خاصة



مشاركاتي» : 249
جنسي » : ذكر
بلدي » :
اقامتي » : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2010-01-24, 15:05

اميرتنا هل الحب ياتى قبل الزواج ام بعده
هل عصيتى الله فى شىء من قبل
هل عصيتى الوالدين من قبل
هل مقتنعا بالموضوعات التى تتطرحيها
ماذا تحبى وماذا تكرهى
لنا كماله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الجزائرية





لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: استجواب للاميرة   2010-01-24, 15:32

الامير العربى كتب:
اميرتنا هل الحب ياتى قبل الزواج ام بعده
هل عصيتى الله فى شىء من قبل
هل عصيتى الوالدين من قبل
هل مقتنعا بالموضوعات التى تتطرحيها
ماذا تحبى وماذا تكرهى
لنا كماله


شكرا لك اخي الامير العربي وبارك الله فيك

اولا انا من الناس الذين يقدسون الحياة الزوجية اما بالنسبة للحب قبل الزواج ام بعده فانا لست متزوجة اي ليس لدي خبرة كافية حتى اجيبك على هذا السؤال ولكن كراي شخصي وضعت فترة الخطوبة للتعارف واظن انه في هذه الفترة يحدد مصير الحب والقلب ان كان سيكمل مابدا ام تتوقف وكل واحد يذهب في طريقه وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ***

2-في الحقيقة سؤال صعب جدا جعلني اقف دقائق متاملة ........... ولكن كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابون لن اقول لك اني عصيت او عاصية لكن ساقول لك انا تائبة وتبت لله وعسى الله ان يقبل توبتي باذنه وان شاء تعالى

3-يا الاهي اتمنى من والدي السماح ان كنت عصيتهما في اي امر فانت تعلم انه لايدخل الجنة عاص والجنة تحت اقدام الامهات اتمنى من والدي السماح والرضوان باذن الله تعالى

نعم انا مقتنعة بالموضوعات التي اطرح لاني اطرحها بعناية واختارها وبعضها اتعب في كتابتها لذا اتمنى ان تنال رضاكم وان يوفقني رب العزة







Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استجواب للاميرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة النبراس الاسلامية » :: استراحة المنتدى :: منتدى كرسي الاعترافات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» برنامج افضل مكمل غذائى حلقة بعنوان " الزعتر " من مركز الهاشمى للاعشاب الطبيعية
من طرف ماريتا 2015-03-19, 09:47

» ممكن طريقة
من طرف ام فرقان 2014-06-24, 13:49

» Adobe Photoshop CS 8
من طرف احبك ربي 2014-06-20, 20:46

» البترون الاساسي للتنورة
من طرف ام فرقان 2014-06-14, 01:34

» اجمل شىء الحب
من طرف الاميرة الجزائرية 2014-06-05, 01:41

» كيف تكتشف اصدقائك المزيفيين
من طرف حامل اللواء 2014-06-02, 20:44

» موضوع مميز:هام للمنتدى
من طرف الاميرة الجزائرية 2014-05-30, 19:13

» هل من مرحب
من طرف الاميرة الجزائرية 2014-05-30, 18:44

» اسبح باسمك الله وليس لي سواك اخشاه
من طرف حامل اللواء 2014-05-29, 23:26


أعضاؤنا قدموا4719 مساهمة في هذا المنتدى.       |    هذا المنتدى يتوفر على 214 عُضو.   |   آخر عُضو مُسجل هو ماريتافمرحباً به.