الرئيسيةالتسجيلدخول








اسم العضو :

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

   

{سارع بتقديم طلب إشرافك الإن}

شاطر | 
 

 اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم




مشاركاتي» : 339
عمري» : 32
جنسي » : ذكر
بلدي » :
اقامتي » : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف   2010-03-09, 16:25

وانا اجيبكي على اسئلتكي على بركة الله

من اي الابواب دخلت فكرة التسجيل في المنتدى؟
من باب حبي لخدمة ديني والتوق الى التناصح وتبادل الأفكار ووجهات النظر وقد وجدت ضالتي في منتديات الفرقان.
*كل شخص له هدف يرسمه ويطمح لتحقيقه .. ولكن قد ينقلب السحر على الساحر
ولا يحققه ... هدفك الذي لم يتحقق ؟(يحق لك الرد أو لا ..؟ فالأمر مركونٌ لخيارك
الوقوف الى جانب الكثير ممن يستحقون ان اقف الى جانبهم واواسيهم واخفف عنهم احزانهم وآلامهم .

كيف تقضي وقتك عبر النت وماهي المواضيع التي تعجبك ؟
ادخل الى منتديات الفرقان لقراءة المواضيع المطروحة واتصفح الجرائد وانزل بعض المواضيع التي لها علاقة بموضوع بحثي.
ماهي اقسام المنتدى التي تفضل الكتابة بها ؟
بصراحة قسم الإسلاميات يليه قسم الثقافة والأدب
كيف تحب ان يكون العضو في المنتدى؟

أحب ان يكون العضو في المنتدى فعالا نشطا يصنع اللحمة مع بقية الأعضاء في المنتدى.

هل لك مشاركات في منتديات غير الفرقان؟
نعم لكن ليست كثيرة
قال عمر الفاروق –رضي الله عنه-: لا خير في قوم ليسوا بناصحين، ولاخير في قوم لا يحبون النُّصح
برايك كيف ننصح الاخرين وبما تنصح اعضاء ومشرفي منتديات الفرقان؟
ننصحهم بالتقوى والعمل الصالح وطاعة الله ورسوله والإبتعاد عن المعاصي وننصح اعضاء ومشرفي منتديات الفرقان بالتفاعل والنشاط في سبيل الرقي بهذا المنتدى.

قال الحسن البصري –رحمه الله-: لرجل: تعشَّ العشاء مع أمك تقرُّ به عينُها أحبُّ إليّ من حجة تطوُّعاً
ما رايك ؟ هل من تعليق
جميل ما اغلى قيمة الأم فلنبر بأمهاتنا
ألك عمل إذا وضع في الميزان زان ؟ عملك قشر لا لب ، و اللب يُثقل الكفة لا القشر (لابن الجوزي).
عملك هدا باذن الله لب يثقل به ميزان حسناتك وحسنات كل اعضاء المنتدى

مع خالص تحياتي لكي أم فرقان






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبلة





مشاركاتي» : 71
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف   2010-03-09, 17:34

السلام عليكم.. لدي سؤال اخي
هل تؤمن بوجود أخوّة في الله عبر النت؟ ما هي نسبة مصداقية ذلك الاخ إن وُجد؟ هل تعتبره فعلا حقيقي أم مجرد شخصية خيالية تحاول ملأ فراغها عبر النت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم




مشاركاتي» : 339
عمري» : 32
جنسي » : ذكر
بلدي » :
اقامتي » : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف   2010-03-09, 18:01

هل تؤمن بوجود أخوّة في الله عبر النت؟

نعم هي متوفرة لكن قليلة جدا وكل حسب نيته في التواصل

ما هي نسبة مصداقية ذلك الاخ إن
وُجد؟

كل حسب قناعته بالأخ الذي يتواصل معه فسترتفع النسبة كلما صدقت النية وارتاح قلبك للصديق الذي تتواصل معه

هل تعتبره فعلا حقيقي أم مجرد شخصية خيالية تحاول ملأ فراغها عبر
النت؟

طبعا سيكون حقيقيا ان كانت نية كلانا صادقة فمؤكد سيكون اخا حقيقيا

مع خالص تحياتي لكي اختي عبلة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسنيم





مشاركاتي» : 77
عمري» : 25
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف   2010-03-09, 23:48

السلام عليكم جميعا
ما شاء الله يا أخت نعيمة,لم تتركي سؤالا إلا و سألتيه

ما تخافش يا أخي إبراهيم,لن أسألك, فلم يبقى في جعبتي أي سؤال أكثر من أسئلة الأخت نعيمة
ربي يكون في عونك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة الجزائرية





لفبي :
مشاركاتي» : 1136
عمري» : 27
جنسي » : انثى
بلدي » :
اقامتي » : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف   2010-03-11, 17:49



ارجو عدم طرح المزيد من الاسئلة
نحن بانتظار اجوبة الاخ ابراهيم ليتم قفل الموضوع



رشح عضوة لتكون القادمة

1-ام فرقان
2-ام منيب
3-نعيمة





Don't Be Sad ... with Allah ... No One Be Sad Anymore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم




مشاركاتي» : 339
عمري» : 32
جنسي » : ذكر
بلدي » :
اقامتي » : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف   2010-03-11, 23:33



شكرا اختي الاميرة على الأسئلة واليكي اجاباتي:
1- لماذا اخترت منتديات الفرقان؟

اخترت منتديات الفرقان لجدية واهمية المواضيع التي تطرح واعجابا بروح التلاحم والتآخي التي تجمع اعضاء هذا الصرح الشامخ.

2- بصراحة ما الذي لايعجبك في المنتدى؟

بصراحة منتدى متكامل ينقصه القليل من التفاعل بين الأعضاء الذي يعطي الدفع والحافز على المزيد من بذل الجهد في المساهمات.

3- يقول المثل اذا احببت شيئ بشدة أطلق صراحه فإن عاد اليك فهو ملكك للأبد وان لم يعد فهو ليس لك من البداية
هل تصدق هذه المقولة ولماذا؟

بصراحة سمعت تردد هذه المقولة في هاته الأيام ومؤكد هي لأحد الفلاسفة ومن الأجدر ان نستبدلها نحن المسلمين بـ" قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا " فنحن نؤمن بقضاء الله وقدره فإن كان الله مقدر لنا ذالك الشيء فمؤكد سيكون ملكنا وللأبد وإلا فالعكس .

4- ما هي مواصفات شريكة الحياة التي يتمناها كل رجل مسلم ؟

مؤكد توجد مواصفات مشتركة تلخص في حديثه عليه افضل الصلاة والسلام :عَنِ أَبي هُريرة رضيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ عَنِ النبيِّ صَلّى الله عَلَيْهِ وَسَلّم قال: " تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ " مُتّفَقٌ عَلَيْهِ
وتبقى لكل منا مواصفات اخرى يحبذها في شريكةحياته وعني شخصيا احبها متدينة ومتخلقة ومحترمة افكارها تتقارب مع افكاري وتصوراتي قادرة على مشاركتي الحياة بمرها وحلوها.


5- موقف حصل معك جعلك تشعر بسعادة لا توصف ؟

الموقف الذي اسعدني يوم وجدت الشخص الذي اكن له معاني الود والإحترام يبادلني نفس المشاعر والأحاسيس موقف رسم بماء الذهب في مخيلتي.

6- موقف حصل معك جعلك تأخذه عبرة بحياتك؟

عتاب ولوم وغضب وكلام قاس سبب لي جرحا عميقا من انسان عزيز على قلبي وسيضل عزيزا جعلني آخذه عبرة في حياتي مع انه لم يفهم قصدي جيدا .

6- هل الأميرة عادلة برأيك؟ كيف عرفت؟

الأميرة عادلة الى حد بعيد عرفت ذالك من خلال محبة جل اعضاء المنتدى للأميرة بشخصيتها المميزة والقوية والتي من المؤكد هي شخصيتها في الواقع .

7- ماذا تعني لك:
الأزهار: العطر الندي الفواح الذي يتمنى كل منا ان يكون مثلها تنثر العبق لكل من يتواجدون حولها.
الشوك: السبيل الخطرة
الألم: احساس بالداخل لا تشعر به الا انت وحدك.
الفراق: لحظة عصيبة لا يتمناها اي منا .
الأنين: الم داخلي ونفسي يصعب تجاوزه بسرعة.
الحنين:احساس رواغ يختلج ما بداخلنا لا يعترف بزمان ولا مكان.

7- كلمتي الاخيرة لكل اعضاء ومشرفي منتدى الفرقان هي اني احبكم جميعا في الله واتمنى لكم التألق والتميز واتمنى ان نكون لحمة واحدة ونحافظ على منتدانا ونرقى به دائما الى التميز كما اطلب منكم جميعا التفاعل والنشاط.


تحياتي لكي اختي الأميرة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهلا وسهلا بك ضيفا يا ابراهيم تحت المجهر وفوق كرسي الا عتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة النبراس الاسلامية » :: استراحة المنتدى :: منتدى كرسي الاعترافات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» برنامج افضل مكمل غذائى حلقة بعنوان " الزعتر " من مركز الهاشمى للاعشاب الطبيعية
من طرف ماريتا 2015-03-19, 09:47

» ممكن طريقة
من طرف ام فرقان 2014-06-24, 13:49

» Adobe Photoshop CS 8
من طرف احبك ربي 2014-06-20, 20:46

» البترون الاساسي للتنورة
من طرف ام فرقان 2014-06-14, 01:34

» اجمل شىء الحب
من طرف الاميرة الجزائرية 2014-06-05, 01:41

» كيف تكتشف اصدقائك المزيفيين
من طرف حامل اللواء 2014-06-02, 20:44

» موضوع مميز:هام للمنتدى
من طرف الاميرة الجزائرية 2014-05-30, 19:13

» هل من مرحب
من طرف الاميرة الجزائرية 2014-05-30, 18:44

» اسبح باسمك الله وليس لي سواك اخشاه
من طرف حامل اللواء 2014-05-29, 23:26


أعضاؤنا قدموا4719 مساهمة في هذا المنتدى.       |    هذا المنتدى يتوفر على 214 عُضو.   |   آخر عُضو مُسجل هو ماريتافمرحباً به.